إبتسامة هوليوود سمايل في تركيا عدسات الاسنان الفينير واللومينير الايماكس والزركونيوم

إبتسامة هوليوود سمايل في تركيا عدسات الاسنان الفينير واللومينير الايماكس والزركونيوم

تركيب إبتسامة هوليوود سمايل في تركيا في أفضل عيادات ومراكز الاسنان في إسطنبول, عدسات الاسنان الفينير واللومينير نوعية الايماكس ونوعية الزركونيوم , الاسعار والتكاليف وكم يوم تحتاج العملية وما هي أفضل نوعية لتاج وعدسات الاسنان اللاصقة.

ابتسامة هوليوود سمايل في تركيا

ما هي إبتسامة هوليوود سمايل في تركيا:

إبتسامة هوليوود سمايل في تركيا Hollywood Smile هي عبارة عن عملية تجميل الاسنان وتركيب قشور خزفية للاسنان الامامية للفك العلوي والفك السفلي فينير أو لومينير نوعية الايماكس Emax أو زركونيوم لتحسين مظهر الاسنان خاصة في حال كانت عدم متناسقة وفيها كسور أو مشوهة, كما يمكن تركيب إبتسامة هوليوود سمايل في حال لم يكن هناك أي تشوهات أيضاً بهدف تجميل الابتسامة لتصبح شبيهه بإبتسامة مشاهير هوليوود وبالتالي تحسين شكل الوجه أيضاً.

ابتسامة هوليوود سمايل في تركيا

ما الهدف من تركيب عدسات الاسنان إبتسامة هوليوود في تركيا:

كغيرها من عمليات التجميل الاخرى فإن الهدف من تركيب إبتسامة هوليوود سمايل في تركيا هو تحسين شكل الاسنان الامامية وترتيبها لتصبح متناصقة بشكل أكثر وزيادة بياضها بشكل دائم لتظهر الاسنان بشكل أجمل عند الابتسامة مما يساهم أيضاً في تحسين وتجميل الوجه أو الشكل العام للشخص ليصبح أكثر جاذبية وجمالاً مما يزيد عامل الثقة بالنفس عند التحدث وإظهار الاسنان أثناء الابتسامة.

ابتسامة هوليوود في تركيا

أنواع عدسات الاسنان إبتسامة هوليوود سمايل في تركيا:

إبتسامة هوليوود سمايل لها عدة أسماء مثل عدسات الاسنان أو القشور الخزفية ويتوفر منها عدة أنواع أيضاً مثل نوعية الإيماكس Emax ومنها الفينير واللومينير, ونوعية الزركونيوم كراون Zirconium Crowns وهي التي تقوم بتغليف السن بشكل كامل, بحيث تعمل هذه العدسات على تغيير لون وشكل وحجم الاسنان بهدف تجميل شكلها وزيادة بياضها بما يتوافق مع شكل الفك والفم وبالتالي تعمل على تحسين المظهر العام للشخص وهي قادرة على مقاومة البقع كما أنها تظهر بشبه بشكل كبير الاسنان الطبيعية.

عدسات الاسنان الفينير واللومينير في تركيا

إبتسامة هوليوود سمايل الفينير واللومينير الايماكس والزركونيوم:

نوعية الفينير Veneer هي عدسات أسنان لاصقة عبارة عن قشرة رقيقة جدا من قطع الخزف يتم تركيبها على السطح الامامي للاسنان الامامية وهي تحتاج الى حف الاسنان لتتناسق مع بعضها قبل التركيب, وهي من نوعية الايماكس Emax.

نوعية اللومينير Lumineers وهي تشبه الفينير ولكنها أكثر رقة من الفينير بحيث لا يتعدى سمكها 0.5 ملم وهي بنفس سماكة العدسات اللاصقة ولا تحتاج الى حفر أو حف الاسنان وبالعادة يتم تركيبها على الاسنان المعتدلة التي لا يوجد بها أي عيوب بالشكل أو بالمقاسات والتي لا تحتاج الى تعديل, وهي أيضاً من نوعية الايماكس Emax.

نوعية الزركونيوم Zirconium ابتسامة هوليوود سمايل نوعية الزركونيوم وهي تغلف السن كاملاً وتحتاج الى حف وحفر وقص الاسنان لتعديل حجمها ومقاسها وترتيبها من جديد, والزركونيوم أقوى من العدسات اللاصقة الفينير أو اللومينير ويتم إختياره عندما تكون الاسنان غير سليمة أو غير متناسقة مع بعضها بالبعض.

مراكز الاسنان في اسطنبول تركيا هوليوود سمايل

أسعار إبتسامة هوليوود سمايل في تركيا ومدة التركيب:

تبدأ أسعار وتكاليف تركيب إبتسامة هوليوود سمايل في تركيا في مركزنا الواقع في إسطنبول من 170$.
1- تركيب الابتسامة العادية من أسنان الزركونيوم كل سن 170$ – الكلفة لعدد 16 سن 2720$ (10200 ريال سعودي).

2- تركيب الابتسامة مع الزركونيوم التجميلي يحتوي على مادة الايماكس كل سن 200$ – الكلفة لعدد 16 سن 3200$ (12000 ريال سعودي).

3- تركيب الابتسامة عدسات الاسنان ماركة الايماكس Emax الفينير أو اللومينير تبدأ الاسعار من 270$ أمريكي أو 1000 ريال سعودي لكل سن, الكلفة لعدد 16 سن 4320$ أمريكي (16200 ريال سعودي).

وللحصول على نتيجة جيدة يجب تركيب الابتسامة على 8 أسنان بالفك العلوي و8 أسنان بالفك السفلي لتظهر الابتسامة بشكل كامل, ويجب البقاء في إسطنبول لمدة أسبوع تقريباً في حال لم تكن بحاجة الى زراعة الاسنان .

خلال شهر 6 وشهر 7 يوجد خصومات خاصة !
جلسة تبييض الاسنان فقط 230$ الان !
نرجوا التواصل للحصول على الاسعار الجديدة 

عدسات الاسنان في اسطنبول

4 تعليقات

  1. مرحبا هل يمكن اجراء عملية شفط دهون الارداف و الفخدين لطفلة في 17عشر من عمرها؟ شكرا

    • اهلا بكم نعم من الممكن اجراء عملية شفط الدهون من منطقة الارداف ومنطقة الفخذين لهذا العمر لا مشكلة، نعمل في افضل مشفى لشفط الدهون في تركيا، نرجوا المراسلة عن طريق الجوال للمتابعة، وابلاغنا عن تاريخ الوصول الى اسطنبول, تحياتي لكم 🙂

  2. Hi doctor about the Hollywood smile is it for the person who has good teeth or the opposite

    • hello, yes you can make Hollywood smile even if you’re teeth are good, please let us know before traveling to turkey
      to make an appointment in our dental clinic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *