عملية شد الوجه في تركيا عن طريق الليزر أو الخيوط الذهبية Face Lift

عملية شد الوجه في تركيا عن طريق الليزر أو الخيوط الذهبية Face Lift

عملية شد الوجه في تركيا عن طريق الليزر أو الخيوط الذهبية في أفضل مراكز ومشافي التجميل في إسطنبول: لكل إنسان وجه وملامح مختلفة ونوع بشرة مختلفة, وبعض النساء والرجال تظهر عليهم علامات تجاعيد الوجه والبشرة بسن مبكر, وغالباً تظهر تجاعيد البشرة على النساء قبل الرجال بسبب الولادة طبعاً أو بسبب التقدم في السن والتعب ونوع العمل.

بجميع الاحوال أصبح هناك اليوم الكثير من العمليات التجميلية المتوفرة ومنها عملية شد الوجه بالليزر أو بالخيوط الذهبية في تركيا التي يتم ربط الجلد من خلالها للقضاء على تجاعيد الوجه وترهلات البشرة التي تظهر على الجفن وتحت العيون وعلى الخدود, وتعرف عملية شد الوجه بأسم “Face Lift” أو “Rhytidectomy” باللغة الانجليزية, ويتم إجراء هذه العملية تحت تأثير التخدير العام.

عملية شد الوجه في تركيا
عملية شد الوجه في تركيا

المعاينة قبل إجراء عملية شد الوجه في تركيا:

1- لاجراء عملية شد الوجه: يجب حجز موعد في المستشفى لمقابلة الدكتور أو الدكتورة التجميلية ولمعاينة الوجه مباشرة والكشف عن الترهلات سواء كان هناك ترهلات وتجاعيد بالجبين او تحت العينين وترهلات في الخدود والذقن والرقبة.

2- الفحوصات الطبية: يقوم دكتور التجميل بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمريض مثل فحص الدم وفحص القلب, وقد يتم تصوير المريض بالاشعة للتأكد من سلامة صحته, وهذا يحدده الدكتور أثناء التحضيرات قبل إجراء عملية شد الوجه.

3- بعد معاينة المريض: يقوم دكتور التجميل بتحديد نوع العملية التي سيتم إجرائها للمريض والتي تتناسب لبشرته ونوعية جلده والترهلات الموجودة في الوجه, ومن هنا يتم إختيار نوع العملية سواء عملية شد الوجه بالليزر أو عملية شد الوجه عن طريق الخيوط الذهبية التي تقوم بإنشاء شبكة من الكولاجين والتي ستذوب بعد عدة شهور وتقوم بحماية الجلد من الترهلات والتجاعيد.

عملية شد الوجه في تركيا
صور توضيحية قبل وبعد عميلة شد الوجه

ما الذي يجب فعله قبل عملية شد الوجه:

عملية شد الوجه هي عملية تجميلية وكغيرها من العمليات, ينصح أطباء التجميل المرضى بالتوقف عن التدخين وشرب الكحول قبل العملية بأسبوعين أو ثلاثة أسابيع بالاضافة الى تجنب تناول بعض الادوية مثل دواء الاسبرين المميع للدم.

التحضيرات لعملية شد الوجه في تركيا:

قبل إجراء عملية شد الوجه في تركيا سيقوم الطبيب بإعطاء بعد التعليمات للمريض لاتباعها قبل العملية بما يخص الطعام والملابس وإرشادات أخرى….
تستغرق التحضيرات لعملية شد الوجه نص ساعة تقريباً يتم خلالها بوضع كريم مخدر على الوجه بالاضافة الى بعض أبر التخدير الموضعي أو عام قبل البدء بالعملية ومن ثم يتم تحديد المناطق التي سيقوم بشد الجلد فيها.

افضل مشفى لاجراء عملية شد الوجه في تركيا
تخطيط الوجه قبل البدء في إجراء عملية شد الوجه

أثناء عملية شد الوجه في تركيا:

بعد إعطاء حقن التخدير العام للمريض, من الممكن أن يقوم الدكتور أو جراح التجميل في إحداث شقوق صغيرة في منطقة الرقبة والاذن وخلف الوجه وهذا للتحكم بالجلد والعضلات والانسجة الخاصة بالوجه كي يعمل على شدها وربطها, وقد تستغرق العملية من 3 ساعات الى 4 ساعات وهذا بحسب التقنية التي سيتخدمها دكتور التجميل أثناء عملية شد الوجه وبحسب حالة المريض, وسيتم إبلاغكم بها قبل إجراء هذه العملية التجميلية لاخذ موافقتكم عليها.

بعد عملية شد الوجه في تركيا:

بعد إجراء عملية شد الوجه في تركيا قد تظهر بعض الكدمات أو الندوب الصغيرة التي ربما يستمر ظهورها من يومين الى ثلاثة فقط ومن ثم تزول نهائياً بحيث يظهر الوجه بشكل مشرق لاحقاً بدون أي تجاعيد ولا ترهلات جلدية, مما يعطي للوجه جمالاً وتظهر فيها المرأة أو الرجل أصغر سناً من السابق بـ10 سنوات على الاقل مما يعيد الثقة بالنسب بعد إجراء عملية شد الوجه.

عملية شد الوجه في تركيا بالخيوط الذهبية
عملية شد الوجه في تركيا

ومن الممكن أيضاً حقن الجبين بأبر البوتوكس والخدود بأبر الفيلر والبلازما بعد إجراء عملية شد الوجه وهذا لتقوية وشد البشرة وظهور الوجه بأفضل حال بدون تجاعيد وترهلات كالسابق, وبالعادة تظهر النتيجة كاملة من ثلاث أسابيع الى شهر.

هل يوجد ألم بعد عملية شد الوجه ؟

لا يوجد ألم بعد عملية شد الوجه وفي حال شعر المريض بألم بسيط يقوم الطبيب بإعطائه بعض الادوية والمسكنات الطبية ليشعر بالراحة.

هل يوجد ندوب أو نزيف بعد إجراء عملية شد الوجه ؟

بعد الانتهاء من عملية شد الوجه قد تظهر بعض الندوب والتورم البسيط والتي ستختفي بعد فترة قصيرة من الزمن, كما سيقوم دكتور التجميل بوضع ضمادات طبية والتي سيتم إزالتها خلال أيام بعد العملية.

عملية شد الوجه في تركيا

2 تعليقان

  1. كم تكلفة شد تجاعيد الوجه

    • اهلا بكم بالنسبة لمعرفة سعر وكلفة شد تجاعيد الوجه في مشفانا في تركيا تحتاج الى صورة للوجه لعرضها لدكتور التجميل وابلاغكم بكلفة عملية شد الوجه عن طريق الخيوط الذهبية 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *